الاثنين، 12 أكتوبر 2015

رسالة اعتزار الي حبيبتي

انتي الاروع حاجه حصلت فحياتي لانو بالجد انتي الوحيده البرتاح معاها و بقدر اتكلم معاها انا لمن قابلتك ما كنتا عارف انو لسا فيني قلب بحب لكين انتي دخلتي يدك جوا صدري و طلعتي حاجه ما كنتا عارف انها موجوده خليتيني انسان بالجد و لو ما انتي كنتا لحدي هسا مخدر و قايل نفسي عايش و انا نايم في سبات و مشكلتي قاومتك شويه اصلها كانت عادتي من زمان عشان كده عذبتك معاي شديد لكين انتي كنتي صادقه و صبرتي معاي شدييييد كمان عشان كده انا بحبك و بعشقك و بقدر كل حاجه عملتيها عشاني انا حياتي من دونك فلم ابيض اسود لكن معاكي حاسي اني مخرج فلم هندي .. بالجد انتي عارفه كل اسراري و غيرك مافي زول عارف و لانو زيك مافي و غير كده انتي بمواقفك انتي الخليتيني اثقك فيكي .. زمان كنتا بقول عليكي حبيبتي لكين انتي حسا جزء مني و ما بقدر ابعد منك شبر واحد انا بحبببببببك و بعشقك و ما في قلبي غيرك و لا حكون في و انتي الوحيده الانا داير اتم باقي حياتي معاكي لانو انتي افضل شريكه ممكن القاها انا متاكد انك مخلوقه لي و لي براي .. بحببببببببببببببببب...(إلى يوم القيامه)بببببب(و بعدو بزياده)بببببببببببببببك اهم من ده كلو انا ما دايرك تزعلي مني ابدا و نهائي ولا تحسي بحاجه مني انا اهنتك و زعلتك و كنتا اكعب انسان فالتاريح و حظل اعتذر ليكي لحدي ما اموت و حتا لو سامحتيني انتي انا ما حسامح نفسي ابدا ابدا ابدا لانو عارف مقدار غلطي و بس ححاول اعوضك و اعمل كل البقدر عليهو عشان انسيكي و اناهسا عارف و متاكد اني بقيت فاهمك و عارفك في اوقات كتيره و حااجاااااات كتيره كان المفروض اكون معاكي فيها و خذلتك انا اسف انتي زيك مافي و الله و كل كلمه حلوه قلتيها لي محفوره فقلبي اااااااااه قدر ما بحبك و اااااااااااااااااأه قدر ما زعلتك .. انا بس نفسي احضنك و اقعد جنبك و اسف اذا الرسايل كانت ما بتقدر تعبر عن الجواي انا بس لو قعدتا احكي ليكي الفيني ما حخلص لكي متاكد بكرا ححكي ليكي اكتر ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق